القائمة الرئيسية

الصفحات

 حبيبي الذي أحببتك وعشقك هواي ظننتك محبوبي ولم تحبك فتاة سواي همساتك في أذني معزوفة كلحن الناي وخيالك وجمال عينيك حطم لي مناي اجتزت الحب وإخترتك نهايتي ودنياي تركتني حيرانة عائمة على ساحل هيامك عانيت لأنساك ودفنت احلامي وأحلامك عدت بعد زمن لم أنساك فقلبي من نساك وجرحك لي رماني في غابة كلها أشواك لا تحزن يا نصف روحي بجفائي سامحتك حبيبي لم عدت الآن وانت سحقت قلب إنسانة  مازلت أحتاج حبك وحنانك لكن تلزمني صيانة كيف يمضي الإنسان حياته بعدما وخزته الخيانة لا فرصة ثانية لمن ينقض العهد ويسرق الأمانة قتلتني بعثرت حياتي نظام سادها كأنها خزانة كيف تعود وأنت كذبت أنت خنت الوعود أ ترضيني ببسمتك وتغريني بحمراء الورود وأتعلم أني بيني وبينك طريق عشق مسدود لاهو جدار ولا حاجز عالي أسميتها الحدود خائفة كنت في الماضي وهأنا أرد الردود أناني ومغرور كما عهدتك لا زلت قاسي يا محور إهتمامي حبي وإحساسي حياتي بسببك أنت تعاسة ومآسي إشتقت للغرام ولم يرد قط مساسي مرتاحا وسعيدا دوني حبي كنت ناسي كيف سحرتني كيف جذبتني إليك دون إستأذانييدي حتى هي لم تشأ أن تفرق يديك كنت مشلولة ميتة جسدي بلا روح من دونك صعب علي قولها حقا قد إشتاق فؤادي لك

للكاتبة والشاعرة تولاي 



تعليقات